منتديات ربنا موجود





عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة :
يرجي التكرم بتسجيل الدخول وتعريف نفسك اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
وأيضا حتى تستطيع رؤية الصور والروابط وأيضا النسخ من المنتدى
وسنتشرف بتسجيلك

شكرا

الادارة

منتديات ربنا موجود

ترحب بكم

مرحباً بك يا {زائر} فى منتديات ربنا موجود أخر زيارة لك كانت فى
نرحب بأنضمام العضو {http://rabenamawgood.allgoo.net/u407} إلى أسرة منتديات ربنا موجود بأنتظار أن يعرفنا بنفسه فى قسم التعارف والترحيب
رجاء محبه عند تسجيل عضويه جديدة بالمنتدى يجب التسجيل ببريد اليكتروني صحيح (الاميل) واسم لائق حتي يتم قبول عضويتك وأيضا يمنع منعاً باتاً ارسال ووضع الاميلات واللينكات فى الرسائل الخاصة والمساهمات

    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    Meky
    الــمـــديـــر الــعــــام
    الــمـــديـــر الــعــــام

    ذكر
    عدد المساهمات : 1679
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 22
    <b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب ثانوى

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف Meky في الإثنين 08 فبراير 2010, 4:38 pm

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    ازاي اقولك و اوصفلك


    تجعل لسانك علطول بتذكر الله
    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

    غض البصر
    (الشعور بالكره لصنف الحريم)

    صلة الرحم
    (على طول هربان عند أمه)

    المحافظة على الوزن
    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....

    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

    فسيصبح من العظماء

    لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

    " وراء كل رجل عظيم امرأة "




    جروب ربنا موجود على الفيس بوك

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 20 نوفمبر 2018, 4:46 pm